المساعد الشخصي الرقمي

اعرض النسخة الكاملة : ماذا حصل للفصيح؟؟؟!!!!!!



معالي
01-11-2005, 09:42 PM
هل تغير الفصيح؟؟!!

الخط أصبح صغيرًا جدًا
الموضوعات المثبتة التي كانت تفصل عن غير المثبتة دُمجت معها الآن
الاستفادة من الرموز الموجودة يسار المساحة المخصصة لكتابة موضوع جديد عُدمت
....إلخ

ظننت المشكلة بادئ الأمر في جهازي،إلا أن دخولي مواقع أخرى نفى هذه التهمة التي التصقت بالفصيح (هكذا اظن)

آمل عودةالمظهر السابق
أو دلالتي على ما أفعله ليعود(إن كانت المشكلة من عندي)

فيض تحية

المبتدأ
01-11-2005, 10:37 PM
نعم , هذا ما لاحظته أنا أيضا , وإن كانت هناك بعض التغييرات المطلوبة , لكن حجم الخط غير مناسب
وهناك ملحوظة في ( اعتمد الرد ) جعلت همزتها همزة قطع ( إعتمد الرد )

معالي
01-11-2005, 10:48 PM
صدقت أخي الكريم

فيض تحية

موسى أحمد زغاري
02-11-2005, 01:35 AM
هل تغير الفصيح؟؟!!

الخط أصبح صغيرًا جدًا
الموضوعات المثبتة التي كانت تفصل عن غير المثبتة دُمجت معها الآن
الاستفادة من الرموز الموجودة يسار المساحة المخصصة لكتابة موضوع جديد عُدمت
....إلخ

ظننت المشكلة بادئ الأمر في جهازي،إلا أن دخولي مواقع أخرى نفى هذه التهمة التي التصقت بالفصيح (هكذا اظن)

آمل عودةالمظهر السابق
أو دلالتي على ما أفعله ليعود(إن كانت المشكلة من عندي)

فيض تحية
أدركوا الفصيح فلا بد أن يعود لسابق عهده ، ونرجو من جميع الأعضاء التوجه للإدارة للعمل على حل المشكلة .
ولكم ألف ألف تحية معطرة بمسك الكلام ، وعنبر المعاني .

صالح بن سعد بن حسن المطوي
02-11-2005, 04:58 AM
يا أخ القاسم

فيك خصامنا و أنت الخصم والحكم

حرمتنا لذة القرأة

فهل بعد لذة القرأة لذة

كن راعينا ومجمعنا

لا مفرقنا و طاردنا

لا أستطيع القرأة والتركيز بهذا الخط فهو صغير ومقلق وموتر

و لا أستطيع الإستمرار في هذا المنتدى

فلدي قرآت و أبحاث كثيرة فإن لم أجد راحتي وراحت عيني

فإني أجد نفسي في المقارنة بين الفاضل والمفضول

و أجد عيني تسوى الدنيا وما فيها

فلا تعتب علي إن توقفت عن المشاركة لأني ببساطة

أتعب في قرأة النصوص بهذا الخط

لقد كان الخط القديم أفضل و أحسن وأجمل

فكأني بك (من دون زعل فأنا صريح جدا ) ينطبق عليه المثل الشعبي فيما قالوا :

يبي يكحلها عماها

أبو سارة
02-11-2005, 05:18 AM
السلام عليكم
نعم ،الأمر كما تفضلتم ،ويبدو أنه نتيجة لعمل الصيانة في المنتدى قبل يومين تقريبا.
وأضم صوتي معكم وأناشد الأستاذ القاسم لمعالجة الأمر في أقرب وقت.
وللجميع أعذب التحايا

محمد التويجري
02-11-2005, 06:07 AM
رفقا بنا

السلام عليكم

السبب هو أن نسخة المنتدى كانت
vBulletin Version 3.0.9
وأصبحت الآن
vBulletin Version 3.5.0

وسنقوم بجميع التعديلات قريبا وسترون مظهرا جديدا إن شاء الله

محمد التويجري
02-11-2005, 07:58 AM
الحمد لله أصلحنا جميع المشاكل

وتبقى التدقيق الإملائي اللغوي

.الجامعي.
02-11-2005, 09:25 AM
أمس ، صارت بالأمس
أرجو ملاحظتها لغويا ...

وشكرا ..

معالي
02-11-2005, 07:41 PM
شكر الله جهودكم الكبيرة أستاذنا القاسم
وبارك فيكم

اعذرونا إن تجاوزنا00فإنما هو حرصنا وخوفنا على فصيحنا!!

لكم صادق الدعوات


فيض تحية

صالح بن سعد بن حسن المطوي
02-11-2005, 08:22 PM
أخانا القاسم

نشكر لكم أريحيتكم و أطال

الله سبحانه له الحمد

حياتكم مقرونه بالصحة والعافية ومحبة خلقه لكم

و أحسن خاتمتكم

تستحق أن تكون صاحب شبكة الفصيح

فمثلك يقتدى

موسى أحمد زغاري
02-11-2005, 08:43 PM
السلام عليكم
عندي اقتراح

::r

:;allh


:=


:::


نود إخوتي الكرام إن أمكن إضافة المزيد من هذه الجواهر ، مثل :
* رضي الله عنهم وعنها .
* تقبل الله طاعتكم .
* قال تعالى .
* تشكيلة من الآيات القرآنية الدائرة على الألسن .

* بعض الخطوط العربية المعتبرة .
وكل هذا إن أمكن .

ولكم جزيل الشكر .

موسى

أبو سارة
03-11-2005, 03:09 AM
شكرا للأستاذ القاسم على التبيين.
وليعذرنا فالفصيح عزيز علينا،وليحتمل منا ماتشط به الأقلام ،فهذا مما نعذر به عنه المنصفين.

جمال حسني الشرباتي
03-11-2005, 07:13 PM
ما زلت أطالب بالتسجيل في كل حين---ماذا حصل؟؟

معالي
04-11-2005, 10:39 AM
أعتقد أن العمل لا زال جاريًا

لأن بعض الإشكال لازال قائمًا

لننتظر بعض الوقت

وفق الله الإخوة لما يحب ويرضى...

شيخنا النبيل القاسم..
شكر الله لكـ جهدكـ الدؤوب