المساعد الشخصي الرقمي

اعرض النسخة الكاملة : بعض الملاحظات الهامة



منسيون
01-01-2006, 12:48 AM
السلام عليكم
اخواني المشرفين
ارجو ان تتقبلو كلامي بصدر رحب ، اود ان اشير الى بعض الملاحظات التي وجدتها في هذا المنتدى :
1- كثيرا ما اعرض لمواضيع ولا اجد الردود عليها ، لا ادري لماذا ؟ هل هناك خلل مني في الكتابة ام شيء اخر ؟ ام هناك عدوات شخصية _لا قدر الله_ بيني وبين الأخوان ، ام ان طريقة عرضي للمواضيع لا يستسيغها بعض الاخوان .
2- بعض الاخوان وجدت ردود سلبية منهم ، لا اود ذكر اسمائهم ولكن اود ان اشير الى ان بعضهم خاطبني بأسلوب قاسٍ جداً ،ارجو أخذ ذلك بعين الاعتبار .
3- اريد ان اطرح سؤال عابر : هل هذا المنتدى للمساعدة ام لأشياء اخرى ؟؟؟؟ اعذروني على هذا السؤال فانا وجدت اموراً لا تكاد تذكر في المنتدى .
ارجو ان تتضايقو من اسئلتي التي تكاد تكون محرجة بعض الشيء ، ولكن طرحي لها ان دل على شيء فانه يدل على مدى اهتمامي بالمشاركة في المنتدى .
واسأل الله العلي القدير ان يوفق الجميع في خدمة اللغة العربية واحيائها من جديد

لخالد
01-01-2006, 01:52 AM
و عليكم السلام و رحمة الله

يا أستاذ العجوري
اسمح لي أن أجيب بدلا عن السادة المشرفين , بما أنك كنت صريحا فسأكون كذلك معك حتى تعم الفائدة .
هل تعرف معنى كلمة منتدى ؟
السؤال لنا جميعا , المنتدى ليس مكان فيه ( أنت تسأل و نحن نجيب)
هنا أشخاص يقتطعون من وقتهم ليساعدوا الآخرين فقط.
غير مطلوب من أحد أن يجيب .
فقط تطوع .
ابتغاء مرضاة الله, حسب الإستطاعة .
و العبد لله قرأ جميع أسئلتك و ما عرف لها جوابا لعدم التخصص.
و اعلم أنني أحببت بشدة أن أساعدك أخي لكن الزاد قليل .
و للمزيد أحيلك على هذه المواضيع
http://www.alfaseeh.com/vb/showthread.php?t=9377

http://www.alfaseeh.com/vb/showthread.php?t=9440

منسيون
01-01-2006, 07:25 PM
الاخ الكريم والاخوة الزملاء
بعد التحية
تمنيت لو ان الردود تأتي بسرعة كما هي في الاقتراحات
انا من الناس الذين استفادوا من هذا المنتدى كثيرا (على الرغم من من الردود)
ولكن لا انقص حق هذا المنتدى واقدر مع كل الاحترام ظروف الاخوة الزملاء ولكن لم اوجه كلامي للجميع وانما (لفئة معينة ) لا اود ذكر اسمائها لأن الامر تعدى لخارج هذا المنتدى، وللاسف من اصبحت الحزازيات خارج المنتدى وعلى البريد الالكتروني (هم معروفون ) وهم الغالب من الاعضاء الفاعلين لهذا المنتدى ......
اشكر الجميع ووفقكم الله الى كل خير
وتحملوني
اخوكم عجوري (طالب دراسات عليا )

وضحــــاء..
02-01-2006, 08:42 AM
الأستاذ الفاضل/ العجوري..
أشكر لك صراحتك في الحديث، وسأجيب بصراحة أرجو ألا تزعجك..

حينما تطلب من أحد الأعضاء مساعدتك بأن يعدّ بحثاً!! هل هذا أمر يسير؟! بل إنه يحتاج جهداً، وتفرغاً؛ ولتعلم أن الأغلب هنا متطوعون للمساعدة، وكل لديه ما الله به عليم من الأشغال. وحينما لا تجد ردوداً فذلك لا يسمى إهمالا!! ربما لا إجابة لديهم! على رسلك..

يقول المثل: (إذا أردت أن تُطاع فأمر بما يُستطاع).

د. خالد الشبل
02-01-2006, 08:53 AM
حياك الله أخي الأستاذ العجوري، وثق أن ملحوظاتك ستُتقبل بصدر رحب.
أما ما يحدث خارج أروقة الفصيح فهو خارج التغطية، ولا شأن لنا به.
لن أزيد على ما ذكر الأساتذة الفضلاء.

تقبل تحياتي.