اعرض النتائج 1 من 15 إلى 15

الموضوع: ماذا حصل للفصيح؟؟؟!!!!!!

  1. #1
    لجنة الشورى

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 2647

    الجنس : أنثى

    البلد
    السعودية/بين مكة والرياض

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : ماجستير

    التخصص : أدب قديم

    معلومات أخرى

    نقاط التميز : 50

    التقويم : 13

    الوسام: ★
    تاريخ التسجيل16/7/2005

    آخر نشاط:12-09-2020
    الساعة:01:46 AM

    المشاركات
    4,452

    ماذا حصل للفصيح؟؟؟!!!!!!

    هل تغير الفصيح؟؟!!

    الخط أصبح صغيرًا جدًا
    الموضوعات المثبتة التي كانت تفصل عن غير المثبتة دُمجت معها الآن
    الاستفادة من الرموز الموجودة يسار المساحة المخصصة لكتابة موضوع جديد عُدمت
    ....إلخ

    ظننت المشكلة بادئ الأمر في جهازي،إلا أن دخولي مواقع أخرى نفى هذه التهمة التي التصقت بالفصيح (هكذا اظن)

    آمل عودةالمظهر السابق
    أو دلالتي على ما أفعله ليعود(إن كانت المشكلة من عندي)

    فيض تحية


  2. #2
    ركب الفصحاء

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 2331

    الكنية أو اللقب : أبو محمد

    الجنس : ذكر

    البلد
    السعودية

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : جامعي

    التخصص : لغة عربية

    معلومات أخرى

    التقويم : 1

    الوسام: بلا وسام حتى الآن
    تاريخ التسجيل15/5/2005

    آخر نشاط:26-02-2011
    الساعة:12:41 AM

    المشاركات
    350

    نعم , هذا ما لاحظته أنا أيضا , وإن كانت هناك بعض التغييرات المطلوبة , لكن حجم الخط غير مناسب
    وهناك ملحوظة في ( اعتمد الرد ) جعلت همزتها همزة قطع ( إعتمد الرد )

    رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

  3. #3
    لجنة الشورى

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 2647

    الجنس : أنثى

    البلد
    السعودية/بين مكة والرياض

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : ماجستير

    التخصص : أدب قديم

    معلومات أخرى

    نقاط التميز : 50

    التقويم : 13

    الوسام: ★
    تاريخ التسجيل16/7/2005

    آخر نشاط:12-09-2020
    الساعة:01:46 AM

    المشاركات
    4,452

    صدقت أخي الكريم

    فيض تحية


  4. #4
    ركب الفصحاء

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 3165

    الجنس : ذكر

    البلد
    بيت المقدس

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : أقل من جامعي

    التخصص : بلاغي

    معلومات أخرى

    التقويم : 2

    الوسام: بلا وسام حتى الآن
    تاريخ التسجيل9/10/2005

    آخر نشاط:29-12-2010
    الساعة:09:11 PM

    المشاركات
    657
    العمر
    52

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبها معالي
    هل تغير الفصيح؟؟!!

    الخط أصبح صغيرًا جدًا
    الموضوعات المثبتة التي كانت تفصل عن غير المثبتة دُمجت معها الآن
    الاستفادة من الرموز الموجودة يسار المساحة المخصصة لكتابة موضوع جديد عُدمت
    ....إلخ

    ظننت المشكلة بادئ الأمر في جهازي،إلا أن دخولي مواقع أخرى نفى هذه التهمة التي التصقت بالفصيح (هكذا اظن)

    آمل عودةالمظهر السابق
    أو دلالتي على ما أفعله ليعود(إن كانت المشكلة من عندي)

    فيض تحية
    أدركوا الفصيح فلا بد أن يعود لسابق عهده ، ونرجو من جميع الأعضاء التوجه للإدارة للعمل على حل المشكلة .
    ولكم ألف ألف تحية معطرة بمسك الكلام ، وعنبر المعاني .

    قال تعالى :

    {قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَاداً لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَداً }
    الكهف109

  5. #5
    رحمه الله

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 2680

    الجنس : ذكر

    البلد
    قطر

    معلومات علمية

    معلومات أخرى

    التقويم : 1

    الوسام: بلا وسام حتى الآن
    تاريخ التسجيل24/7/2005

    آخر نشاط:24-03-2007
    الساعة:10:33 PM

    المشاركات
    329

    يا أخ القاسم

    فيك خصامنا و أنت الخصم والحكم

    حرمتنا لذة القرأة

    فهل بعد لذة القرأة لذة

    كن راعينا ومجمعنا

    لا مفرقنا و طاردنا

    لا أستطيع القرأة والتركيز بهذا الخط فهو صغير ومقلق وموتر

    و لا أستطيع الإستمرار في هذا المنتدى

    فلدي قرآت و أبحاث كثيرة فإن لم أجد راحتي وراحت عيني

    فإني أجد نفسي في المقارنة بين الفاضل والمفضول

    و أجد عيني تسوى الدنيا وما فيها

    فلا تعتب علي إن توقفت عن المشاركة لأني ببساطة

    أتعب في قرأة النصوص بهذا الخط

    لقد كان الخط القديم أفضل و أحسن وأجمل

    فكأني بك (من دون زعل فأنا صريح جدا ) ينطبق عليه المثل الشعبي فيما قالوا :

    يبي يكحلها عماها


  6. #6
    ركب الفصحاء

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 363

    الجنس : ذكر

    البلد
    الـكــويــت

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : أقل من جامعي

    التخصص : طالب علم

    معلومات أخرى

    التقويم : 8

    الوسام: بلا وسام حتى الآن
    تاريخ التسجيل26/1/2003

    آخر نشاط:02-01-2010
    الساعة:11:14 PM

    المشاركات
    3,748


    السلام عليكم
    نعم ،الأمر كما تفضلتم ،ويبدو أنه نتيجة لعمل الصيانة في المنتدى قبل يومين تقريبا.
    وأضم صوتي معكم وأناشد الأستاذ القاسم لمعالجة الأمر في أقرب وقت.
    وللجميع أعذب التحايا


  7. #7
    في إجازة طويلة

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 1

    الكنية أو اللقب : أبو يزن

    الجنس : ذكر

    البلد
    الرياض

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : جامعي

    التخصص : نحو وصرف

    معلومات أخرى

    التقويم : 281

    الوسام: ★★۩
    تاريخ التسجيل17/7/2002

    آخر نشاط:06-01-2021
    الساعة:06:06 AM

    المشاركات
    10,487
    تدوينات المدونة
    111

    رفقا بنا

    السلام عليكم

    السبب هو أن نسخة المنتدى كانت
    vBulletin Version 3.0.9
    وأصبحت الآن
    vBulletin Version 3.5.0

    وسنقوم بجميع التعديلات قريبا وسترون مظهرا جديدا إن شاء الله

    يا من له أم اغتنم حياتها ببرها , يا من له أخ اغتنم حياته بوصله ,رحمكما الله

  8. #8
    في إجازة طويلة

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 1

    الكنية أو اللقب : أبو يزن

    الجنس : ذكر

    البلد
    الرياض

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : جامعي

    التخصص : نحو وصرف

    معلومات أخرى

    التقويم : 281

    الوسام: ★★۩
    تاريخ التسجيل17/7/2002

    آخر نشاط:06-01-2021
    الساعة:06:06 AM

    المشاركات
    10,487
    تدوينات المدونة
    111

    الحمد لله أصلحنا جميع المشاكل

    وتبقى التدقيق الإملائي اللغوي

    يا من له أم اغتنم حياتها ببرها , يا من له أخ اغتنم حياته بوصله ,رحمكما الله

  9. #9
    ركب الفصحاء

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 3101

    الجنس : ذكر

    البلد
    طيبة الطيبة

    معلومات علمية

    معلومات أخرى

    التقويم : 1

    الوسام: بلا وسام حتى الآن
    تاريخ التسجيل1/10/2005

    آخر نشاط:15-11-2005
    الساعة:01:37 AM

    المشاركات
    40
    العمر
    39

    أمس ، صارت بالأمس
    أرجو ملاحظتها لغويا ...

    وشكرا ..


  10. #10
    لجنة الشورى

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 2647

    الجنس : أنثى

    البلد
    السعودية/بين مكة والرياض

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : ماجستير

    التخصص : أدب قديم

    معلومات أخرى

    نقاط التميز : 50

    التقويم : 13

    الوسام: ★
    تاريخ التسجيل16/7/2005

    آخر نشاط:12-09-2020
    الساعة:01:46 AM

    المشاركات
    4,452

    شكر الله جهودكم الكبيرة أستاذنا القاسم
    وبارك فيكم

    اعذرونا إن تجاوزنا00فإنما هو حرصنا وخوفنا على فصيحنا!!

    لكم صادق الدعوات


    فيض تحية


  11. #11
    رحمه الله

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 2680

    الجنس : ذكر

    البلد
    قطر

    معلومات علمية

    معلومات أخرى

    التقويم : 1

    الوسام: بلا وسام حتى الآن
    تاريخ التسجيل24/7/2005

    آخر نشاط:24-03-2007
    الساعة:10:33 PM

    المشاركات
    329

    أخانا القاسم

    نشكر لكم أريحيتكم و أطال

    الله سبحانه له الحمد

    حياتكم مقرونه بالصحة والعافية ومحبة خلقه لكم

    و أحسن خاتمتكم

    تستحق أن تكون صاحب شبكة الفصيح

    فمثلك يقتدى


  12. #12
    ركب الفصحاء

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 3165

    الجنس : ذكر

    البلد
    بيت المقدس

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : أقل من جامعي

    التخصص : بلاغي

    معلومات أخرى

    التقويم : 2

    الوسام: بلا وسام حتى الآن
    تاريخ التسجيل9/10/2005

    آخر نشاط:29-12-2010
    الساعة:09:11 PM

    المشاركات
    657
    العمر
    52

    عندي اقتراح

    السلام عليكم
    عندي اقتراح

    :

    :;allh








    نود إخوتي الكرام إن أمكن إضافة المزيد من هذه الجواهر ، مثل :
    * رضي الله عنهم وعنها .
    * تقبل الله طاعتكم .
    * قال تعالى .
    * تشكيلة من الآيات القرآنية الدائرة على الألسن .

    * بعض الخطوط العربية المعتبرة .
    وكل هذا إن أمكن .

    ولكم جزيل الشكر .

    موسى

    قال تعالى :

    {قُل لَّوْ كَانَ الْبَحْرُ مِدَاداً لِّكَلِمَاتِ رَبِّي لَنَفِدَ الْبَحْرُ قَبْلَ أَن تَنفَدَ كَلِمَاتُ رَبِّي وَلَوْ جِئْنَا بِمِثْلِهِ مَدَداً }
    الكهف109

  13. #13
    ركب الفصحاء

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 363

    الجنس : ذكر

    البلد
    الـكــويــت

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : أقل من جامعي

    التخصص : طالب علم

    معلومات أخرى

    التقويم : 8

    الوسام: بلا وسام حتى الآن
    تاريخ التسجيل26/1/2003

    آخر نشاط:02-01-2010
    الساعة:11:14 PM

    المشاركات
    3,748

    شكرا للأستاذ القاسم على التبيين.
    وليعذرنا فالفصيح عزيز علينا،وليحتمل منا ماتشط به الأقلام ،فهذا مما نعذر به عنه المنصفين.


  14. #14
    ركب الفصحاء

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 1771

    الجنس : ذكر

    البلد
    القدس

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : ماجستير

    التخصص : ماجستير في علوم التربية

    معلومات أخرى

    التقويم : 3

    الوسام: بلا وسام حتى الآن
    تاريخ التسجيل16/1/2005

    آخر نشاط:14-08-2008
    الساعة:08:24 AM

    المشاركات
    1,709
    العمر
    64

    ما زلت أطالب بالتسجيل في كل حين---ماذا حصل؟؟


  15. #15
    لجنة الشورى

    معلومات شخصية

    رقم العضوية : 2647

    الجنس : أنثى

    البلد
    السعودية/بين مكة والرياض

    معلومات علمية

    المؤهل العلمي : ماجستير

    التخصص : أدب قديم

    معلومات أخرى

    نقاط التميز : 50

    التقويم : 13

    الوسام: ★
    تاريخ التسجيل16/7/2005

    آخر نشاط:12-09-2020
    الساعة:01:46 AM

    المشاركات
    4,452

    أعتقد أن العمل لا زال جاريًا

    لأن بعض الإشكال لازال قائمًا

    لننتظر بعض الوقت

    وفق الله الإخوة لما يحب ويرضى...

    شيخنا النبيل القاسم..
    شكر الله لكـ جهدكـ الدؤوب

    التعديل الأخير من قِبَل معالي ; 04-11-2005 في 10:44 AM

تعليمات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة موضوعات جديدة
  • لا تستطيع إضافة رد
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •